دراسة الحالات

فصل الهواء المبرد

مشروع وحدة فصل الهواء المبردة

مشروع VPSA

مشروع مولد الأكسجين VPSA

أكسجين PSA

مشروع مولد الأكسجين الصناعي PSA

1 - محلول أقراص

مشروع مكثف الأكسجين الطبي المحمول PSA

فصل الهواء المبرد

45000Nm³ / h مشروع فصل الهواء المبرد

JLCOS

مشروع PSA Absorb CO

المنخل الجزيئي للهيدروجين

تنقية هيدروجين PSA

المنخل الجزيئي

مشروع تنقية CO2 للطعام

يالون 2

80,000Nm³ / h مشروع فصل الهواء المبرد

مشروع وحدة فصل الهواء المبردة

شركة Yuntianhua المتحدة للتجارة المحدودة 52000 Nm3 / مشروع وحدة فصل الهواء المبردة

Luoyang Jalon Micro-nano New Materials Co.، Ltd. تستخدم المناخل الجزيئية من سلسلة JLPM بشكل أساسي للتجفيف المبرد للغازات الصناعية العامة. يقوم نظام التنقية في وحدة فصل الهواء بإزالة H2O و CO2 ، وكذلك الغاز الطبيعي ونزع الكبريت من الهيدروكربونات الأخرى (إزالة H2S والميركابتان) وثاني أكسيد الكربون.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة يونتيانهوا المتحدة للتجارة المحدودة شركة 52000 نيوتن متر مكعب / وحدة فصل الهواء المبردة. طريقة تصميم وتصنيع وحدة فصل الهواء عن طريق الهواء ، تعتمد الممتزات تصميم تدفق شعاعي رأسي ، وقدرة معالجة تبلغ 3 نانومتر 311352 / ساعة ، وضغط امتزاز 3 بار (أ) ، ونوع تحميل شركتي JLPM5.13 منخل جزيئي فعال 3 طن ، 92 طن من الألومينا المنشطة ، يمكن أن تضمن أن محتوى ثاني أكسيد الكربون في الهواء يعني 107 جزء في المليون (2 جزء في المليون) من المعدات الفورية والتشغيل المستقر ، وتصدير المنخل الجزيئي لثاني أكسيد الكربون <1000 جزء في المليون.

المنخل الجزيئي عالي الأداء من الجيل الخامس JLPM1 عبارة عن غربال جزيئي متقدم يستخدم في وحدة التنقية المسبقة (APPU) لمعدات فصل الهواء. بالمقارنة مع الأجيال السابقة ، فإن المنخل الجزيئي عالي الأداء من الجيل الخامس JLPM1 قد حسّن بشكل كبير من قدرة امتصاص ثاني أكسيد الكربون ؛ سيحقق المنخل الجزيئي عالي الأداء من الجيل الخامس JLPM2 فوائد متعددة لمصممي ومشغلي فصل الهواء. لتصميم مصنع فصل الهواء الجديد ، فإن تطبيق الجيل الخامس من المنخل الجزيئي عالي الأداء JLPM1 يمكن أن يجعل فصل الهواء يشغل مساحة أصغر ، وبالتالي تقليل الاستثمار في المعدات وتكاليف التشغيل. يمكن أيضًا استخدام المنخل الجزيئي عالي الأداء من الجيل الخامس JLPM1 لتحويل المعدات القديمة ، والتي يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة أو تحسين قدرة معالجة فصل الهواء.

مشروع VPSA

Zhuhai Yueyufeng Iron and Steel Co.، Ltd. 30000Nm3 / h مشروع إنتاج الأكسجين بامتصاص الضغط المتأرجح (VPSA)

يعتبر المنخل الجزيئي للأكسجين مادة مهمة لضمان عمل معدات إنتاج الأكسجين VPSA. هذا المشروع هو حالة ناجحة أخرى لمنخل جزيئي الأكسجين عالي الكفاءة من نوع الليثيوم JLOX-103.

 

مشروع إنتاج الأكسجين بامتصاص التأرجح بالضغط (VPSA) 30000Nm3 / h لشركة Zhuhai Yueyufeng Iron and Steel Co.، Ltd. ، صممه وبناؤه CSSC Huanggang Precious Metals Co.، Ltd. ، بدأ بنجاح في 27 يونيو 2019. كما في 29 مايو 2020 ، كان الجهاز يعمل بثبات لمدة 11 شهرًا ، وجميع المؤشرات أفضل من مؤشرات التصميم. لقد تم الاعتراف بها ومديحها بشكل كبير من قبل العملاء ، وخلقت تأثيرًا تراكميًا قدره 150 مليون يوان سنويًا للمؤسسة. في نفس الوقت ، حقق المشروع إنتاج الأكسجين الذكي ، والتحكم المحمول والمراقبة عن بعد لتوجيه الإنتاج ، مما يساعد على تحقيق الترويج الأخضر والذكي للصناعة.

 

يستخدم المشروع 4 مجموعات من مولدات الأكسجين بامتصاص الضغط المتأرجح (VPSA) بالتوازي. تم تصميم مجموعة واحدة من الأجهزة لإنتاج 7500Nm3 / h من الأكسجين ونقاء 80٪ من الأكسجين. إنها مليئة بشركتنا (Luoyang Jalon Micro Nano New Materials Co.، Ltd.) JLOX-103 منخل جزيئي الأكسجين عالي الكفاءة من نوع الليثيوم هو 68 طنًا ، يصل ناتج الأكسجين الفعلي إلى 7650 نيوتن متر مكعب / ساعة ، وتركيز الأكسجين أعلى 3٪. يتم تعبئة 82.3 مجموعات من المعدات في هذا المشروع بـ 4 طنًا من المنخل الجزيئي للأكسجين JLOX-272 ، بإجمالي إنتاج أكسجين يزيد عن 103Nm30000 / ساعة.

 

يعتبر المنخل الجزيئي للأكسجين مادة مهمة لضمان تشغيل معدات إنتاج الأكسجين VPSA. هذا المشروع هو حالة ناجحة أخرى لمنخل جزيئي الأكسجين عالي الكفاءة JLOX-103 الخاص بشركتنا.

Luoyang Jalon Micro-nano New Materials Co.، Ltd. سلسلة JLOX-100 المنخل الجزيئي لتوليد الأكسجين عالي الكفاءة عبارة عن بلورات ألومينوسيليكات الليثيوم من النوع X ، وهي عبارة عن غربال جزيئي لتوليد الأكسجين بمستوى دولي متقدم. تستخدم على نطاق واسع في: الحديد والصلب ، والمعادن غير الحديدية ، والصناعات الكيماوية ، وتحويل الأفران الموفر للطاقة ، وحماية البيئة ، وصناعة الورق ، وتربية الأحياء المائية ، والرعاية الطبية وغيرها من الصناعات.

أكسجين PSA

مولد الأكسجين PSA

يستخدم مولد الأكسجين PSA غربال جزيئي زيوليت كممتاز ، ويستخدم مبدأ امتصاص الضغط وامتصاص الضغط لامتصاص الأكسجين وإطلاقه من الهواء ، وبالتالي فصل الأكسجين. يعتمد تأثير فصل المنخل الجزيئي الزيوليت على O2 و N2 على الاختلاف الصغير في القطر الديناميكي للغازين. تتمتع جزيئات N2 بمعدل انتشار أسرع في المسام الدقيقة للمنخل الجزيئي الزيوليت ، وجزيئات O2 لها معدل انتشار أبطأ. مع التسريع المستمر لعملية التصنيع ، يستمر الطلب في السوق على مولدات الأكسجين PSA في الزيادة ، وتلعب هذه المعدات دورًا مهمًا في الصناعة الصناعية.

 

 

تُستخدم المناخل الجزيئية لتوليد الأكسجين عالية الكفاءة من سلسلة JLOX-500 بشكل أساسي في أجهزة توليد الأكسجين بامتزاز تأرجح الضغط (PSA). تتميز بنقاوة عالية لإنتاج الأكسجين ، وإنتاج عالي للأكسجين ، ومعدل امتصاص سريع وعمر خدمة طويل. إنه أفضل بديل للمنخل الجزيئي 5A (CaA) لإنتاج الأكسجين. تستخدم منتجات JLOX-500 بشكل أساسي في إنتاج الأكسجين الصناعي PSA وأنظمة تزويد الأكسجين بالمركز الطبي. منتج JLOX-501 عبارة عن غربال جزيئي مخصص لمولدات الأكسجين الطبية (المنزلية) PSA ومولدات الأكسجين الدقيقة.

 

 

يشتري العديد من الشركات المصنعة لإنتاج الأكسجين PSA في الداخل والخارج منتجاتنا من سلسلة JLOX-500.

مكثف الاوكسجين الطبي

مشروع مولدات الأكسجين الطبي PSA

تستخدم معدات إنتاج الأكسجين بامتصاص الضغط المتأرجح (المعروف أيضًا باسم معدات إنتاج الأكسجين PSA) منخل جزيئي خاص PSA لامتصاص الشوائب بشكل انتقائي مثل النيتروجين وثاني أكسيد الكربون والماء في الهواء تحت ظروف الضغط ودرجة الحرارة العادية للحصول على أكسجين عالي النقاء (93٪ ± 2).

 

تستخدم مولدات الأكسجين المنزلية تقنية الامتصاص الفيزيائي والامتصاص من المنخل الجزيئي. يتم تعبئة مولد الأكسجين بالمناخل الجزيئية ، والتي يمكنها امتصاص النيتروجين في الهواء عند الضغط عليه ، ويتم جمع الأكسجين المتبقي غير الممتص ويصبح أكسجين عالي النقاء بعد تنقيته. يقوم المنخل الجزيئي بتفريغ النيتروجين الممتص مرة أخرى في الهواء المحيط عند فك ضغطه ، ويمكن أن يمتص النيتروجين وينتج الأكسجين أثناء الضغط التالي. العملية برمتها عبارة عن عملية دورة ديناميكية دورية ، ولا يتم استهلاك المنخل الجزيئي.

 

سلسلة JLOX-100 من المنخل الجزيئي لتوليد الأكسجين عالي الكفاءة عبارة عن بلورة ألومينوسيليكات الليثيوم من النوع X ، وهي عبارة عن غربال جزيئي لتوليد الأكسجين بمستوى دولي متقدم. منتج JLOX-101 عبارة عن غربال جزيئي للأكسجين عالي الكفاءة يستخدم في مولدات الأكسجين الطبية الصغيرة (المنزلية) المتطورة.

 

تُستخدم المناخل الجزيئية لتوليد الأكسجين عالية الكفاءة من سلسلة JLOX-500 بشكل أساسي في أجهزة توليد الأكسجين بامتزاز تأرجح الضغط (PSA). تتميز بمزايا النقاء العالي لإنتاج الأكسجين ، والإنتاجية العالية لإنتاج الأكسجين ، ومعدل الامتصاص السريع والعمر التشغيلي الطويل. إنه أفضل بديل للمنخل الجزيئي 5A (CaA) لإنتاج الأكسجين. منتج JLOX-501 عبارة عن غربال جزيئي مخصص لمولدات الأكسجين الطبية (المنزلية) PSA ومولدات الأكسجين الدقيقة.

 

لدينا الكثير من عملاء مصنعي الأكسجين لشراء منتجات سلسلة JLOX-100 و JLOX-500 ، Longfian Scitech Co. ، Ltd ، CANTA ، و Kaiya Medicale ، إلخ.

فصل الهواء المبرد

سلسلة JLOX-300A من المناخل الجزيئية المطبقة في فصل الهواء المبرد 45000Nm³ / h

في مايو 2014 ، وقعت شركة Luoyang Jalon Micro Nano New Materials Co.، Ltd. و Inner Mongolia New Energy Co.، Ltd. اتفاقية تعاون بشأن مشروع المنخل الجزيئي وعامل التجفيف.

 

تقع شركة New Energy Energy Co. ، Ltd. في Dalate Banner ، بمدينة أوردوس ، ومنغوليا الداخلية. تبلغ مساحتها ستة كيلومترات مربعة. يستخدم الفحم كمواد خام. وفقًا لسياسة صناعة الطاقة الوطنية ، جنبًا إلى جنب مع مزايا الشركات الخاصة بها ، فإنها تقدم تقنية كيميائية ناضجة للفحم في الداخل والخارج ، وتستخدم موارد الفحم الغنية المحلية ، وتطوير وبناء قواعد إنتاج طاقة نظيفة جديدة بما يتماشى مع استراتيجية الطاقة الوطنية . تتمثل المرحلة الأولى في الاستثمار في مشروع لتحويل الفحم إلى ميثانول بإنتاج سنوي يبلغ 600,000 ألف طن. تستخدم عملية المشروع مجموعتين من معدات فصل الهواء 45,000 نيوتن متر مكعب / ساعة ، باستخدام المنخل الجزيئي الجديد عالي الكفاءة JLOX-3A ونشاط عامل تجفيف الألومينا. تم تمديد وقت تبديل الجهاز من 300 ساعات إلى 4 ساعات. بعد تقييم الأداء الصارم ، فإن الأداء الفني للمنتجات التي تقدمها شركتنا يلبي متطلبات العقد والمواصفات الفنية ، وتفي المعلمات بمتطلبات تشغيل العملية.

 

 

 

أطلقت شركتنا سلسلة JLOX-300A من المناخل الجزيئية الكروية في عام 2010. بعد الابتكار التكنولوجي المستمر ، أصبحت عملية إنتاج سلسلة JLOX-300A من المناخل الجزيئية الكروية أكثر نضجًا وتم تحسين جودة المنتج بشكل مطرد. تستخدم بشكل رئيسي في معدات فصل الهواء المبردة بمتطلبات عملية مختلفة. نظرًا لأن المنخل الجزيئي الكروي سلسلة JLOX-300A يتمتع بأداء ممتاز لامتصاص ثاني أكسيد الكربون تحت ظروف الضغط الجزئي المنخفض لثاني أكسيد الكربون (على سبيل المثال ، في ظل ظروف تركيز ثاني أكسيد الكربون البالغ 2 جزء في المليون ، وضغط غاز الامتصاص 2 ميجا باسكال ، ودرجة حرارة الامتصاص 2 ℃ ، JLOX يمكن أن تصل قدرة الامتصاص الديناميكي 450A إلى 0.7 مرة من 25XAPG) ، وبالتالي ، فإن المنخل الجزيئي الكروي سلسلة JLOX-300A ، كجيل جديد من الممتزات الخاصة عالية الكفاءة لتنقية فصل الهواء المبردة ، قد اجتذب انتباه السوق واكتسب تدريجياً اعترافًا في السوق .

زيوليت JLCOS

المنخل الجزيئي JLCOS المطبق في PSA يمتص ثاني أكسيد الكربون

تعتبر شركة شنشي يانتشانغ بتروليوم Yulin Coal Chemical Co.، Ltd. (اختصارًا "Yulin Coal Chemical") مؤسسة كبيرة للطاقة والكيمياء تحت مظلة شركة Shaanxi Yanchang Petroleum (Group) Co.، Ltd. ، التي تدمج التحويل الشامل واستخدام الفحم والنفط والكيماويات والكهرباء. تم الانتهاء منه ودمجه في يناير 2012. بدأ إنتاج 200,000 طن / سنة من حامض الخليك والمشاريع الداعمة له. بعد التحديث في عام 2014 ، بلغت الطاقة الإنتاجية السنوية للميثانول وحمض الخليك 250,000 طن و 300,000 طن على التوالي. في عام 2015 ، قامت الشركة ببناء أول جهاز تجريبي محلي بقدرة 150,000 طن / سنة من الغاز التخليقي إلى سائل باستخدام تقنية تصنيع Fischer-Tropsch القائمة على الكوبالت.

 

في المرحلة الثانية ، من المخطط بناء معدات بإنتاج سنوي يبلغ 1.5 مليون طن من الميثانول ، و 400,000 ألف طن من حمض الأسيتيك ، و 300,000 ألف طن من أسيتات الفينيل ، و 200,000 طن من أنهيدريد الخل ، و 100,000 ألف طن من أسيتات السليلوز.

يتم استخدام المرحلة الأولى من PSA لتحضير ثاني أكسيد الكربون ويتم ملؤها بممتاز JL-COS الذي تنتجه شركتنا. تبلغ الطاقة الاستيعابية الإجمالية 104 طن ويوجد 22 برج امتصاص.

 

في المرحلة الأولى ، تم تشغيل 14 برج امتصاص بحجم غاز معالجة 12,000 م 3 / ساعة ، وتم تشغيل 22 برج امتزاز مع حجم غاز معالجة 18,000 م 3 / ساعة في المرحلة الثانية.

المنخل الجزيئي للهيدروجين

Jalon JLPH5 منخل جزيئي

في عام 2018 ، خضعت ورشة عمل هدرجة قطران الفحم Dongxinyuan لعملية تحول تكنولوجي واستبدلت المنخل الجزيئي لإنتاج الهيدروجين بامتصاص الضغط المتأرجح. فازت Luoyang Jalon Micro Nano New Materials Co.، Ltd. بالمناخل الجزيئي JLPH5 بالمناقصة. بعد تجديد المشروع وبدء تشغيل الجهاز ، اكتمل تدفق العملية في وقت واحد ، وتحسن إنتاج الهيدروجين وجودته بسرعة ، وتم حل الأمراض المزمنة السابقة تمامًا. من بينها ، زاد معدل إنتاج الهيدروجين بحوالي 7 نقاط مئوية ، وزاد إنتاج الهيدروجين إلى 23,000 متر مكعب / ساعة ، وانخفض محتوى أول أكسيد الكربون الشوائب في الهيدروجين من 30 جزء في المليون إلى 50 جزء في المليون إلى أقل من 1 جزء في المليون. كما أن الإنتاج اليومي من الزيت المكرر آخذ في الارتفاع ، مخترقًا علامة 900 طن في 29 يونيو. وهذا أيضًا هو سابع أداء ناجح للتطبيق لسلسلة إنتاج الهيدروجين الممتزات في عام 2018.

Luoyang Jalon JLPH5 عبارة عن سيليكات بلورية صناعية مع هيكل مسامي ثلاثي الأبعاد متطور وقطبية قوية مع فتحة مسام 0.5 نانومتر. المنخل الجزيئي JLPH5 هو بيندرلس 5A المصممة خصيصا ل تنقية هيدروجين PSA. يمكن استخدامه أيضًا لفصل البارافينات العادية عن الهيدروكربونات المتفرعة والدائرية ، وتوليد الأكسجين PSA.

تمتلك شركة Dongxinyuan Chemical Company 1.2 مليون طن / سنة من الكربون الأزرق ، و 500,000 طن / سنة من هدرجة قطران الفحم ، و 20,000 طن / سنة من معدن المغنيسيوم ، ومحطات التوليد المشترك للطاقة 2 × 25 ميجاوات. من بينها ، جهاز إنتاج الهيدروجين يستخدم تكنولوجيا إنتاج الهيدروجين بامتصاص ضغط متأرجح PSA. منذ بدء تشغيل الجهاز لمدة عام واحد في العام الماضي ، كانت العيوب في تصميم العملية والمعدات الرئيسية هي القيود التي لا يمكن لنظام الإنتاج الوصول إليها في الإنتاج. أنشأت الشركة فريقًا بحثيًا للتحول التقني في مارس 2018 ، جنبًا إلى جنب مع الخبرة العملية السابقة ، وركز على مناقشة خطط التحول التقني والبحث فيها حول تقنية العملية والمعدات الرئيسية لقسم إنتاج الهيدروجين ، واقترحت بطريقة مبتكرة مسارًا جديدًا لعملية إنتاج الهيدروجين. اللب هو طريقة التنظيف السابقة. سيتم تحويل قسم التنقية لتنفيذ التحول التقني "اثنان في واحد" والإصلاح السنوي.

شركة شنشي يانتشانغ للبترول (مجموعة) المحدودة تقع مصفاة يولين للنفط في الضواحي الشرقية لمقاطعة جينغبيان بمقاطعة شنشي ، وقد تم تأسيسها في عام 1993. في المرحلة الأولى من المصنع ، يبلغ حجم المصنع 150,000 ألف طن فقط / سنة من قدرة معالجة النفط الخام و 70,000 طن / سنة من طاقة المعالجة الثانوية. بعد أكثر من عشر سنوات من التطوير ، تبلغ قدرة معالجة النفط الخام الحالية للمصنع الحالي 2 مليون طن / سنة ، وقدرة المعالجة الثانوية 800,000 طن / سنة.

شنشى يانتشانغ للبترول (مجموعة) المحدودة شركة يولين أويل (مجموعة) المحدودة مصفاة يولين للنفط المشترك رقم 4 ورشة عمل 13000Nm3 / ساعة مصفاة غاز الهيدروجين وحدة استخلاص بسبب الإنتاج ، تحتاج إلى شراء 31.0 طن من الجزيئات الممتزات المنخلية لإنتاج المحفزات ، فازت شركة Luoyang Jalon Micro Nano New Material Co.، Ltd. JLPH5 بالمنخل الجزيئي بالمناقصة.

 

غاز التغذية قبل إعادة الإعمار بعد إعادة الإعمار
H₂ (٪) 93 ≥99.5
الإنتاج (Nm³ / ساعة) 3500 7500
المجفف المنخل الجزيئي

أداء Jalon Molecular Sieve المتميز في مشروع تنقية ثاني أكسيد الكربون من فئة الطعام

مؤخرا ، تلقى يالون خطاب شكر بعنوان يالون المنخل الجزيئيالأداء المتميز في الغذاء الصف CO2 طهارة مشروع "من شركة Sichuan Meifeng Meiser Gas Products Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي غاز مايزر سيتشوان)

 

في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 ، غاز مايزر سيتشوان قررت تطبيق Jalon ذاتية التطوير المنخل الجزيئي إلى مشروع تنقية ثاني أكسيد الكربون من الدرجة الغذائية ، وبدأ هذا المشروع في 2th ديسمبر 2019.

 

خلال عامين من التشغيل والاختبار ، جالون المنخل الجزيئيأداء واستقرار كلاهما يلبي متطلبات المشروع بشكل جيد ، ويضمن كذلك تشغيل المرافق. مساعدة عملائنا على التصميم والاختبار ثم تطبيق حسب الطلب المناخل الجزيئية لمنشآتهم هو ما تقدمه Jalon وهذه الحالة هي واحدة فقط من بين العديد من التعاونات الناجحة.

 

تأسس مركز البحث والتطوير Jalon منذ تأسيس الشركة في عام 2002. في البداية ، يدعم مركز البحث والتطوير بشكل أساسي مسحوق الزيوليت الاصطناعي و مسحوق الزيوليت المنشط تطوير المنتجات ومراقبة الجودة. في عام 2005 ، دخل يالون المنخل الجزيئي الصناعة وكانت تستعد لترقية فريق البحث والتطوير. في العام المقبل ، تم إنشاء "مركز أبحاث تكنولوجيا هندسة المناخل الجزيئية لويانغ" بواسطة Jalon. الآن تمت ترقية المختبر إلى "مركز أبحاث الهندسة والتكنولوجيا الامتصاص الجزيئي في مقاطعة خنان". يحتوي مركز البحث والتطوير على معدات متطورة لـ مسحوق الزيوليت الاصطناعي و المنخل الجزيئي اختبار المواصفات الأساسية ، وتطوير المنتج الجديد (بما في ذلك الزيوليت الصناعي والمنخل الجزيئي) ، والتقييم. كما أنه مفتوح للجمهور للخدمة الفنية. يتكون مركز البحث والتطوير في Jalon من العديد من الاستشاريين المتخصصين الذين اعتادوا العمل في مجالات مختلفة منذ عقود. إن خبرتهم في تركيب وتشغيل وتحميل المعدات مفيدة جدًا في التخصيص المنخل الجزيئي التصميم. فقط التواصل الفعال جنبًا إلى جنب مع المعرفة المهنية يمكن أن يسهّل التعاون ويقوي روابط العمل لدينا.

 

يوفر المنخل الجزيئي هي فئة من المواد البلورية المسامية غير المعدنية غير العضوية مع مساحة سطح محددة كبيرة ، وهيكل مسام منتظم ، ووحدات وظيفية قابلة للضبط ، والتي يمكنها فصل الجزيئات واختيارها بشكل فعال بأقطار مختلفة ، وأقطاب ، ونقاط غليان ، وجزيئات هيدروكربونية عضوية بدرجات مختلفة من التشبع. لها وظائف "غربلة الجزيئات" و "التحفيز الانتقائي للشكل" مما يجعلها مادة إستراتيجية ناشئة يمكنها تحقيق توفير الطاقة وخفض الانبعاثات ، والإدارة البيئية ، والاستعادة البيئية. يتنوع تطبيقه في السوق بشكل متزايد ، ولديه المزيد من الاحتمالات والنمو المحتمل.

 

بحسب المعلومات الصادرة عن الدولية المنخل الجزيئي الاتحاد ، هناك 253 نوعًا من هياكل الغربال الجزيئي المعروفة في العالم. في ظل الظروف التقنية الحالية ، يمكن إنتاج حوالي 20 نوعًا فقط من هياكل الغربال الجزيئي مثل نوع LTA ونوع FAU ونوع MFI على نطاق صناعي.

 

في المستقبل ، ستواصل Jalon التركيز على الأعمال الرئيسية المنخل الجزيئي مواد جديدة. استنادًا إلى السلسلة الصناعية الحالية بأكملها ودعم البحث والتطوير وخط الإنتاج التلقائي والمزايا الأخرى لمواصلة تعميق تنفيذ "استراتيجية المجالات الثلاثة" و "استراتيجية التدويل" و "تحويل الإنتاج من الامتزاز إلى استراتيجية المحفز". تحسين هيكل منتج Jalon لتحقيق التنمية المتميزة. في غضون ذلك ، سنبذل قصارى جهدنا أيضًا لضمان خدمة احتياجات العملاء المتنوعة ودعم بعضنا البعض لتحقيق التنمية المشتركة.

المجفف المنخل الجزيئي

تم تطبيق سلسلة Jalon JLPM على مشروع فصل الهواء المبرد بقدرة 80,000 نيوتن متر مكعب / ساعة

مؤخرًا ، تلقى يالون تقريرًا بعنوان "تقرير أداء المنخل الجزيئي جالون في الخارج 80,000،3NmXNUMX / h مشروع فصل الهواء المبرد'من عميل لصناعة معدات التبريد في هانغتشو. تم تعديل هذا المرفق للوصول إلى الطاقة الإنتاجية المصممة بحلول نهاية عام 2021. كل من معدات فصل الهواء المبردة ونظام تنقية المنخل الجزيئي يعملان بشكل جيد. يلبي المنخل الجزيئي Jalon بشكل مثالي التصميم الفني ومتطلبات العقد بعد التقييم.

يوفر نظام تنقية المنخل الجزيئي هو جزء أساسي من معدات فصل الهواء المبردة. الرطوبة ، ethyne ، CO2, وغيرها في الهواء يتم إزالتها أو تنقيتها لضمان سلامة واستقرار المنشأة.

ال 80,000،XNUMX نيوتن متر3/ h يعد مشروع فصل الهواء أعلاه طفرة في تطبيق Jalon ، مما يعني أن قدرتنا تصل إلى مستوى جديد.

في 2020، و منخل جزيئي سلسلة JLPM يطبق على ثلاثة 52,000 نيوتن متر3/h مشاريع فصل الهواء المبردة باوفينج للطاقة ، اثنان 45,000 نيوتن متر3/ ح مشاريع فصل الهواء المبردة لشركة ChinaCoal ، 30,000 نيوتن متر الجديدة3/ ح مشروع فصل الهواء المبرد لشركة Shandong Shiheng Special Steel Group Co.، Ltd.3/ ساعة مشروع فصل الهواء من Shanxi Jincheng Steel Holding Group Co.، Ltd. ، إلخ. يتم تطبيق المناخل الجزيئية من سلسلة Jalon's JLPM على أكثر من 50,000،XNUMX نيوتن متر3/ ح مشاريع فصل الهواء المبردة للعملاء من مقاطعة نينغشيا لاستبدال المنتجات المستوردة.

منخل جزيئي هو مادة صناعية حساسة للاستهلاك مدى الحياة. انتقلت أعمال جالون من سوق بديل إلى مشروع مبني حديثًا. حاجز التكنولوجيا والتمويل والتأهيل وفترة التقييم هي تحديات يتعين على Jalon مواجهتها أثناء التطوير. كل تطبيق ناجح وموافقة العميل هي كنوز لا تقدر بثمن بالنسبة لنا.

مع الحالات الناجحة في الاستبدال في كل من مشاريع فصل الهواء المبردة ومشاريع مولدات الأكسجين PSA ، دخلت Jalon تدريجياً في سوق المشاريع المبنية حديثًا في الداخل والخارج. سلسلة JLOX-300 من Jalon وسلسلة JLPM وسلسلة JLOX-100 تم تأهيلها وقبولها لتحل محل المنتجات المستوردة المكافئة في فصل الهواء المبرد ومولدات الأكسجين PSA. Jalon الآن قادرة على التنافس مع المصانع الدولية من خلال مجموعة منتجاتها الواسعة وجودة ثابتة.

هل تحتاج إلى محلول المنخل الجزيئي؟

Case Studies

Cryogenic air separation

Cryogenic air separation unit project

VPSA project

VPSA oxygen generator project

oxygen PSA

Industrial PSA oxygen generator project

lADPDiCpt1mMWQTNAUDNAXw 380

Portable medical PSA oxygen concentrator project

cryogenic air separation

45000Nm³/h Cryogenic Air Separation Project

JLCOS

PSA Absorb CO project

Hydrogen molecular sieve

PSA hydrogen purifications

Cryogenic air separation unit Project

Yuntianhua United Commerce Co., Ltd. 52000 Nm3/Cryogenic air separation unit Project

Luoyang Jalon Micro-nano New Materials Co., Ltd. JLPM series molecular sieves are mainly used for cryogenic drying of general industrial gases. The purification system in the air separation unit removes H2O and CO2, as well as natural gas and other hydrocarbon desulfurization (removal of H2S and mercaptans) and CO2.

 

It is worth mentioning that Yuntianhua United Commerce Co., Ltd. Company 52000 Nm3/Cryogenic air separation unit project. The design and manufacture method of the air separation unit by air, adsorber adopt vertical radial flow design, processing capacity of 311352 nm3 / h, 5.13 Bar (A) adsorption pressure, loading type my company JLPM3 efficient molecular sieve 92 tons, 107 tons of activated alumina, can ensure that the CO2 content in the air mean 1000 parts per million (2000 PPM) instantaneous equipment and stable operation, export CO2 molecular sieve < 0.1 PPM.

The fifth-generation high-performance molecular sieve JLPM1 is an advanced molecular sieve used in the pre-purification unit (APPU) of air separation equipment. Compared with previous generations, the fifth-generation high-performance molecular sieve JLPM1 has significantly improved CO2 adsorption capacity; the fifth-generation high-performance molecular sieve JLPM1 will bring multiple benefits to air separation designers and operators. For the design of the new air separation plant, the application of the fifth-generation high-performance molecular sieve JLPM1 can make the air separation occupy a smaller area, thereby reducing equipment investment and operating costs. The fifth-generation high-performance molecular sieve JLPM1 can also be used for the transformation of old equipment, which can reduce energy consumption or improveair separation processing capacity.

VPSA project

Zhuhai Yueyufeng Iron and Steel Co., Ltd. 30000Nm3/h pressure swing adsorption (VPSA) oxygen production project

Oxygen molecular sieve is an important material to ensure the work of VPSA oxygen production equipment. This project is another successful case of our JLOX-103 lithium-type high-efficiency oxygen molecular sieve.

 

The 30000Nm3/h pressure swing adsorption (VPSA) oxygen production project of Zhuhai Yueyufeng Iron and Steel Co., Ltd., designed and built by CSSC Huanggang Precious Metals Co., Ltd., was successfully started up on June 27, 2019. As of May 29, 2020, the device has been operating stably for 11 months, and all indicators are better than the design indicators. It has been highly recognized and praised by customers, and has created a cumulative effect of 150 million yuan per year for the enterprise. At the same time, the project has realized intelligent oxygen production, mobile control and remote monitoring to guide production, helping to realize the green and intelligent promotion of the industry.

 

The project uses 4 sets of pressure swing adsorption (VPSA) oxygen generators in parallel. The single set of device is designed to produce 7500Nm3/h of oxygen and 80% oxygen purity. It is filled with our company (Luoyang Jalon Micro Nano New Materials Co., Ltd.) JLOX-103 lithium-type high-efficiency oxygen molecular sieve is 68 tons, the actual oxygen output reaches 7650Nm3/h, and the oxygen concentration is above 82.3%. The 4 sets of equipment in this project are filled with 272 tons of our JLOX-103 oxygen molecular sieve, with a total oxygen production of more than 30000Nm3/h.

 

Oxygen molecular sieve is an important material to ensure the operation of VPSA oxygen production equipment. This project is another successful case of our company’s JLOX-103 lithium-type high-efficiency oxygen molecular sieve.

Luoyang Jalon Micro-nano New Materials Co., Ltd. JLOX-100 series high-efficiency oxygen generation molecular sieve is a lithium X-type aluminosilicate crystal, which is an oxygen generation molecular sieve with international advanced level. Widely used in: iron and steel, non-ferrous metallurgy, chemical industry, furnace energy-saving transformation, environmental protection, papermaking, aquaculture, medical care and other industries.

oxygen PSA

PSA oxygen generator

The PSA oxygen generator uses zeolite molecular sieve as the adsorbent, and uses the principle of pressure adsorption and decompression desorption to adsorb and release oxygen from the air, thereby separating oxygen. The separation effect of zeolite molecular sieve on O2 and N2 is based on the small difference in the dynamic diameter of the two gases. N2 molecules have a faster diffusion rate in the micropores of zeolite molecular sieve, and O2 molecules have a slower diffusion rate. With the continuous acceleration of the industrialization process, the market demand for PSA oxygen generators continues to increase, and this equipment plays an important role in the industrial industry.

 

 

JLOX-500 series high-efficiency oxygen generation molecular sieves are mainly used in pressure swing adsorption (PSA) oxygen generation devices. It has the advantages of high purity of oxygen production, high yield of oxygen production, fast adsorption rate and long service life. It is the best substitute for 5A (CaA) molecular sieve for oxygen production. JLOX-500 products are mainly used in PSA industrial oxygen production and medical center oxygen supply systems. The JLOX-501 product is a molecular sieve dedicated to PSA medical (household) oxygen generators and micro oxygen generators.

 

 

Many industrial manufacturers of PSA oxygen production at home and abroad buy our JLOX-500 series products.

medical oxygen concentrator

PSA medical oxygen generators project

Pressure swing adsorption oxygen production equipment (also known as PSA oxygen production equipment) uses PSA special molecular sieve to selectively adsorb impurities such as nitrogen, carbon dioxide and water in the air under normal temperature and pressure conditions to obtain higher purity oxygen (93 %±2).

 

Household oxygen generators use molecular sieve physical adsorption and desorption technology. The oxygen generator is filled with molecular sieves, which can absorb nitrogen in the air when pressurized, and the remaining unabsorbed oxygen is collected and becomes high-purity oxygen after purification. The molecular sieve discharges the adsorbed nitrogen back into the ambient air when it is decompressed, and can adsorb nitrogen and produce oxygen during the next pressurization. The whole process is a periodic dynamic cycle process, and the molecular sieve is not consumed.

 

JLOX-100 series of high-efficiency oxygen generation molecular sieve is a lithium X-type aluminosilicate crystal, which is an oxygen generation molecular sieve with international advanced level. The JLOX-101 product is a high-efficiency oxygen molecular sieve used in high-end small medical (home) oxygen generators.

 

JLOX-500 series high-efficiency oxygen generation molecular sieves are mainly used in pressure swing adsorption (PSA) oxygen generation devices. It has the advantages of high purity of oxygen production, high yield of oxygen production, fast adsorption rate and long service life. It is the best substitute for 5A (CaA) molecular sieve for oxygen production. The JLOX-501 product is a molecular sieve dedicated to PSA medical (household) oxygen generators and micro oxygen generators.

 

We have a lot of oxygen manufacturer customers to buy our JLOX-100&JLOX-500 series products, Longfian Scitech Co., Ltd, CANTA, and Kaiya Medicale,etc

cryogenic air separation

JLOX-300A series of molecular sieves applied in the 45000Nm³/h Cryogenic Air Separation

In May 2014, Luoyang Jalon Micro Nano New Materials Co., Ltd. and Inner Mongolia New Energy Energy Co., Ltd. signed a cooperation agreement on the molecular sieve and dehydrating agent project.

 

New Energy Energy Co., Ltd. is located in Dalate Banner, Ordos City, Inner Mongolia. It covers an area of ​​six square kilometers. It uses coal as raw material. According to the national energy industry policy, combined with its own corporate advantages, it introduces mature coal chemical technology at home and abroad, and uses the local rich coal resources, development and construction of new clean energy production bases in line with the national energy strategy. The first phase is to invest in a coal-to-methanol project with an annual output of 600,000 tons. The project process uses two sets of 45,000 Nm3/h air separation equipment, using the new high-efficiency JLOX-300A molecular sieve and dehydrating agent activity alumina. The device switching time has been extended from the original 4 hours to 6.5 hours. After strict performance assessment, the technical performance of the products provided by our company meet the requirements of the contract and technical specifications, and the parameters meet the requirements of process operation.

 

 

 

Our company launched the JLOX-300A series of spherical molecular sieves in 2010. After continuous technological innovation, the production process of the JLOX-300A series of spherical molecular sieves has become more mature and the product quality has been steadily improved. Mainly used in cryogenic air separation equipment with different process requirements. Because the JLOX-300A series spherical molecular sieve has excellent CO2 adsorption performance under low CO2 partial pressure conditions (for example, under the conditions of CO2 concentration of 450ppm, adsorption gas pressure of 0.7MPa.A, and adsorption temperature of 25℃, JLOX-300A’s dynamic adsorption capacity can reach 1.7 times of 13XAPG), therefore, the JLOX-300A series spherical molecular sieve, as a new generation of the high-efficiency special adsorbent for cryogenic air separation purification, has attracted market attention and gradually gained market recognition.

JLCOS zeolite

JLCOS molecular sieve applied in PSA absorb CO

Shaanxi Yanchang Petroleum Yulin Coal Chemical Co., Ltd. (“Yulin Coal Chemical” for short) is a large-scale energy and chemical enterprise under the umbrella of Shaanxi Yanchang Petroleum (Group) Co., Ltd., which integrates the comprehensive conversion and utilization of coal, oil, chemical and electricity. It was completed and merged in January 2012. Put into production of 200,000 tons/year acetic acid and its supporting projects. After upgrading in 2014, the annual production capacity of methanol and acetic acid reached 250,000 tons and 300,000 tons respectively. In 2015, the company built the first domestic 150,000-ton/year syngas-to-liquid demonstration device using cobalt-based Fischer-Tropsch synthesis technology.

 

In the second phase, it is planned to construct equipment with an annual output of 1.5 million tons of methanol, 400,000 tons of acetic acid, 300,000 tons of vinyl acetate, 200,000 tons of acetic anhydride, and 100,000 tons of cellulose acetate.

The first stage of PSA is used to prepare CO and is filled with JL-COS adsorbent produced by our company. The total filling capacity is 104 tons, and there are 22 adsorption towers.

 

In the first phase, 14 adsorption towers were operated with a processing gas volume of 12,000 m3/h, and the second phase operated 22 adsorption towers with a processing gas volume of 18,000 m3/h.

Hydrogen molecular sieve

Jalon JLPH5 Molecular sieve

In 2018, Dongxinyuan coal tar hydrogenation workshop underwent technological transformation and replaced the pressure swing adsorption hydrogen production molecular sieve. Luoyang Jalon Micro Nano New Materials Co., Ltd. JLPH5 molecular sieve won the bid. After the project was renovated and the device was started up, the process flow was completed at one time, the hydrogen production and quality were rapidly improved, and the previous chronic diseases were completely resolved. Among them, the hydrogen production rate increased by nearly 7 percentage points, the hydrogen production increased to 23,000 m³/h, and the impurity carbon monoxide content in hydrogen decreased from 30 ppm to 50 ppm to less than 1 ppm. The daily output of refined oil is also rising, breaking through the 900-ton mark on June 29. This is also the seventh successful application performance of our hydrogen production series adsorbent in 2018.

Luoyang Jalon JLPH5 is a synthetic crystalline aluminosilicate with well-developed three-dimensional pore structure and strong polarity with pore opening of 0.5nm. Molecular sieve JLPH5 is Binderless 5A specially designed for PSA hydrogen purifications. It can also used for separation of normal paraffins from branched and cyclic hydrocarbons, PSA oxygen generation.

Dongxinyuan Chemical Company has 1.2 million tons/year blue carbon, 500,000 tons/year coal tar hydrogenation, 20,000 tons/year magnesium metal, and 2×25MW cogeneration plants. Among them, the hydrogen production device adopts PSA pressure swing adsorption hydrogen production technology. Since the device was started for one year last year, the defects in the process design and main equipment have been the shackles that the production system cannot reach production. The company established a technical transformation research team in March 2018, combined with previous practical experience, focused on discussing and researching technical transformation plans around the process technology and main equipment of the hydrogen production section, and innovatively proposed a new hydrogen production process route. The core is the previous flushing method. The purification section will be transformed to implement the “two-in-one” technical transformation and annual overhaul.

Shaanxi Yanchang Petroleum (Group) Co., Ltd. Yulin Oil Refinery is located in the eastern suburbs of Jingbian County, Shaanxi Province, and was founded in 1993. In the initial stage of the plant, the scale of the plant is only 150,000 tons/year of crude oil processing capacity and 70,000 tons/year of secondary processing capacity. After more than ten years of development, the current crude oil processing capacity of the current plant is 2 million tons/year, and the secondary processing capacity is 800,000 tons/year.

Shaanxi Yanchang Petroleum (Group) Co., Ltd. Yulin Oil (Group) Co., Ltd. Yulin Oil Refinery Joint No. 4 Workshop 13000Nm3/h Refinery Gas Hydrogen Extraction Unit Due to the production, it needs to purchase 31.0 tons of molecular sieve adsorbent for catalyst production, Luoyang Jalon Micro Nano New Material Co., Ltd. JLPH5 Molecular sieve won the bid.

 

Feed gas Before reconstruction After reconstruction
H₂(%) 93-97 ≥99.5
Production(Nm³/h) 3500 7500

In Needs of Molecular Sieve Solution?